ZAIN SHOMAN # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

ZAIN SHOMAN




، مدونة عربية فلسطينية ، تعنى بدعم مدونات بلوجر و تقديم كل ماهو مفيد و حصري للمدونين من ،خلال ما نقدمه من خدامات حصرية و فريدة نحاول من خلالها الرقي بالمحتوى العربي و دحر الاحتكار و الخداع بكل اشكاله ، خلال ما نقدمه من خدامات حصرية و فريدة نحاول من خلالها الرقي بالمحتوى العربي و دحر الاحتكار و الخداع بكل اشكاله ،
My E-mail : zainomar150@gmail.com
My Phone No. : no Phone N° Provid
My Website : http://tech-ara1.blogspot.com
مساحة إعلانية متجاوبة

افضل طرق للربح من الانترنت 2018

Zain Shoman

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...


الطريقة الاولي:لربح المال من الانترنت

1
عن طريق الأستطلاعات  يمكنك كسب 50 دولارا الى 100 دولار شهريا نقدا والمنتجات عن طريق اتخاذ الانترنت الدراسات الاستقصائية. ايجاد مواقع المسح بحثا عن "دفع مواقع الاستطلاع" عبر الانترنت. اشترك فى عدة مواقع المسح لزيادة فرصتك فى اختيار الدراسات الاستقصائية اعلى راتبا. تسجيل عنوان بريد الكترونى, يمكنك التحقق من بريدك الالكترونى فى كثير من الاحيان كى تتمكن من الاستجابة بسرعة الى دراسة تقدم.


وتظهر معظم استطلاعات الراى من 1 الى 3 دولارات, والدراسات الاستقصائية عادة ما تستغرق 45 دقائق للاكتمال.

يمكنك ايضا الحصول على سداد بطاقات الهدايا منتجات خالية او ادخالها فى مراهنات.

لا توجد رسوم للاشتراك فى استطلاعات الراى.

ابحث عن سياسة الخصوصية فى مكان بارز فى الموقع حتى تعرف انها لن تبيع معلوماتك الشخصية.

2
2 -مواقع الاختبار .سهولة الاستخدام اختبار يعنى راتبا لاستكشاف موقع مفاجات وتقديم انتقادات. الموقع معظم التجارب تستغرق حوالى 15 دقيقة, يمكنك الحصول على مبلغ يصل الى 10 دولارا لكل اختبار. ويشمل اختبار الان على موقع العميل وتسجيل نفسك بذلك. على سبيل المثال, قد التمست لتجربة طريقة اختيار شراء شئ على موقع البائع.

انت بحاجة الى جهاز كمبيوتر مع الناطقة باسم برنامج مجدد وفعال على الانترنت السريع الرابطة الويب
3
3-المعلم الطلاب. تفضل اسر كثيرة مرونة استخدام الانترنت المعلمين. وهذا يتوقف على خلفية, يمكن ان مجرد مساعدة الاطفال فى الواجبات المدرسية او توفير الدعم على المستوى الجامعى. يجب ان يكون لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانترنت عالى السرعة. الخبرات المطلوبة تختلف فيما بين الشركات. وتتطلب بعض " خبرة قوية" فى حين يتطلب البعض الاخر محدد الخلفية التعليمية. بيد ان معظم الشركات تتطلب درجة جامعية.


بعض الشركات تعيين الطلاب فى حين ارسل نبذة عن الموقع نتيح للعملاء اختيار.

يمكنك فى اى مكان من 9 الى 30 دولارا للساعة الواحدة استنادا الى خلفية تعليمية الموضوع تعلم.



الطريقة الثانيه:للربح من الانترنت
Capture
الطريقة الثانيه الربح من الانترنت بدون رأس مال انشاء موقع متخصص كيف يعمل موقع متخصصة. ويدور العرض متخصصة جدا, معلومات محددة. يمكن ان يكون المحتوى, مفيدة وهامة الى الجمهور المستهدف. مواقع متخصصة ناجحة على ما يتراوح بين 1000 الى 10000 زائر شهريا. انشاء المحتوى على وجه الخصوص, باجراء السلبى للدخل مع جوجل جوجل ادسنس او من خلال شركة منتسبة.

2


4-العثور على مكانة مربحة. بدءا اهتماماتك, اكتب افكار كثيرة متخصصة بقدر المستطاع. التفكير فى مواضيع الناس البحث. وتشمل الافكار والعواطف (مثل ركوب الامواج او لكمال) ومخاوف (مثل العناكب او يتحدث امام حشود) والمشاكل (مثل التخلص من الديون). هل كلمة البحث ان اخرين مهتمين بالموضوع. اكتشف ما اذا كان يتوفر اسماء مطابقة الكلمة الاساسية بنسبة 100 فى المائة فهذه من افضل طرق الربح من الانترنت .



Capture


5-انشاء الموقع.اختر منصة موقعك مثل WordPress, او Drupal او Joomla. ثم اختر اسم النطاق واستضافة الويب لموقعك. اسم المجال هو عنوان الويب الخاص بك. استضافة الويب هو خدمة توصيل موقعك على الانترنت. بمجرد اسم نطاقك واستضافة الويب, اذهب الى لوحة التحكم من استضافة موقع حساب برنامج تثبيت. تصميم موقع الويب الخاص بك عن طريق اختيار وتثبيت الموضوع .

Capture


5-انشاء المحتوى. انشاء المحتوى الذى يجد الناس القيمة التى ستساعدك فى مرتبة اعلى فى محركات البحث. كلمة البحث مساعدتك لمعرفة ما هى الموضوعات التى تبحث عن الناس. اكتب محتوى هذه المواضيع تحسين رتبتك فى محركات البحث. لا يمكنك والمحتويات دون اى زائر.

Capture
 6-فاستعراض البضائع في موقعك. اختر من العديد من استراتيجيات مختلفة والمحتويات موقعك على الويب. يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك يدفعون عند الزوار النقر فوقها. يمكنك ايضا الترويج للمنتجات سواء بمفردك او شخص اخر, عندما شخص الشراء.




جوجل ادسينس, قمت بتركيب رمز معين على موقعك يسمح الاعلانات تظهر. لك عندما يضغط الزوار على الاعلانات.


كما يمكنك بيع مساحات اعلانية على موقع الويب الخاص بك.


شركة التسويق يعنى الترويج للمنتجات الزراعية والغذائية الخاصة بك. ارتباط او الدعاية الراسية عرض المنتج على موقعك. اذا الزوار النقر عليها ثم الشراء, ستتلقي عمولة.



الطريقة الثالثه:لربح المال من الانترنت
Capture

الطريقة الثالثه : كتابة المقالات في مواقع الفري لانسر freelancer فكر فى الخبرة. اذا قمت للتامل تجاربكم ستدرك ان لديك المزيد من المعرفة للكتابة من تظن. ابدا هناك ثلاثة نيشات , مثل الذى بحوزتك خاص هواية ام شخصية السمة. بعد ذلك, قم بسرد ثلاثة اشياء, مثل الدين والتعليم والاعمال الخيرية. واخيرا, اذكر ثلاثة من احلامك, مثل الزواج او السفر او قضاء وقت اطول مع اطفالك. وينبغى ان تعطى هذه القوائم الثلاث لك العديد من افكار المسائل يمكنك كتابة .

Capture
تعلم مبادئ الكتابة الفعالة. من كاتب حر من المحتمل ان عملك على شبكة الانترنت. مبادئ الكتابة على الانترنت تختلف اختلافا طفيفا من كتابة للطباعة. يجب ان يكون المحتوى عالى الجودة جيدا ولكن يجب ضبط عرض الطريق يقرا الناس عبر الانترنت.

بسبب المنخفض النص عبر الانترنت القراء تميل لتفحص بدلا من قراءة كل شئ من اعلى الى اسفل. اجعل النص بعينه والرمز بسهولة عن طريق تجزئة النص باستخدام عناوين وصفية النقطتين.

الوصول الى نقطة باستخدام اسلوب الهرم المعكوس. وهذا يعنى الكتابة ابرام اولا ثم اعطاء امثلة على تاييده.

اجعل نسخة فعالية حين وموجزة باستخدام لغة بسيطة. تهدف الى الكتابة القراءة الصف الثامن. قم بازالة عبارة او غير ضرورية او مربكة.

الكلمات الاساسية والعبارات التى تشمل تحسين ترتيبك فى محركات البحث.


Capture
العثور على عمل. عند بدء التشغيل, يمكنك قبول العمل تكتب عن موضوع لا تجد كل مهمة. يجب ان نبقى منفتحى الذهن وان تكون مستعدة لقبول العمل قد لا تكون فى مجال المرغوبة. ولكن, ما زالت تكتب لا تعرف اكثر من المواضيع, ولكن ايضا من سمعتك. مع مرور الوقت, يمكن choosier بالاحالات تريد قبول.تصفح مواقع الانترنت التى توظف المتعاقدين من يغرد خارج السرب بالعمل على الانترنت.

Capture
الحصول على عينات. اول مرة تقوم فيها بتشغيل احد كاتب حر, يصعب الحصول على عمل بدون اى عينات. ومع ذلك, فمن الممكن الحصول على جودة العينات اذا كنت ترغب فى القيام ببعض الكتابة مجانا. اولا, يمكنك نشر محتوى على مدونته الخاصة او على الانترنت. يمكنك ايضا الكتابة لشخص اخر تمت الوظائف المفتوح. واخيرا, يمكنك كتابة المدونة مجانا مقابل ثانوية.

Capture
 الكتابة. اذا كان لديك يقع على العميل الذى تريد الكتابة ارسال الدرجات التى الموضوع افكار المواد. الكتابة الا تظهر الدرجات بان ما تتمتعون به من خبرة, وانما تظهر ايضا حماسك للموضوع. اولا, اقرا المنشور انك ترسل الدرجات حتى تعتاد ما تنشره. واذا امكن تحديد قسم معين ونوجه الميل الى محرر نصوص. كما تتضمن موجزا من انت.

Capture
Capture

انشاء موقع او مدونة. الكاتب موقع لا يدل على القدرة الفنية, ولكنه يخلق ايضا مركزا على الانترنت ان تسمح للنزلاء للاتصال بك. يبقى تصميم موقع ويب الخاص بك نظيفة بلا ضوضاء. تتضمن امثلة تبين عملك النوع من الكتابة. جعل عينات يسهل العثور على النحو التالى, يسهل للزوار معرفة كيفية الاتصال بك. . مدونة يبرز القدرة الفنية وتعرض قدرتك على الكتابة المدونة. المدونة عن موضوعات مختلفة من الكتابة عن عملائك. والواقع انه ينبغى على الموضوع الذى يهمك. يمكن للزوار ان يمكنك الكتابة, ولكن يمكنك ايضا بناء مجتمع عبر الانترنت. جيد المدونة يمكن ان تكسب لك العديد من حا ت عن زبائن اخرين.

الطريقة الرابعة:لربح المال من الانترنت

Capture
ايجاد بنود البيع . التخلص من المنزل. تخصيص بضعة ايام عطلة نهاية الاسبوع تنظيف او مكان عملك. تحديد البنود فى التخلص منه, التبرع والبيع. تصنيف العناصر التى تريد بيعها. فئات مختلفة من البنود بشكل افضل على مواقع مختلفة. كما يمكنك الخروج وشراء البنود للبيع على الانترنت.كتب واسطوانات و DVD تباع جيدا فى منطقة الامازون.

والمقتنيات والملابس الراقية الالكترونيات تباع جيدا على اى باى.

كريجسليست ومؤسسى افضل الادوية انما مثل الادوات او اللعب.
Capture
 فتح حسابات البائعين انشاء حسابات امازون واى باى كريجسليست ومؤسسى. هذه الانظمة تجعل من السهل على الباعة اعداد حسابات. هل تحتاج الى توفير بعض عموما معلومات شخصية مثل اسمك وعنوانك, قد تحتاج الى توفير المعلومات المالية لتجهيز المدفوعات.


الامازون البائعين الاتصال حساباتهم الجارية, وعوائد المبيعات ايداعها مباشرة الى حساباتهم الجارية.

eBay اما ارسل مباشرة الى حسابك الجارى او تودع فى حساب PayPal.
Capture
 تعرف على المبادئ التوجيهية ثم بيع كل السوق التى تحدد المبادئ التوجيهية ما تستطيع وما لا تستطيع بيعه. كما تقضى القوانين الاتحادية اثر الاشياء الممنوعة. وعموما, لن تتمكن من بيع الكحول, عقود الخدمة, او الحيوانات, او تذاكر الحدث. كما لا يمكن دائما محظورة, قد تجد بعض القيود حول كيفية يمكنك بيع السلع فى بعض الفئات, مثل الفن, بطاقات الهدايا وقسائم. eBay وامازون تنشر, كريجسليست ومؤسسى هذه المبادئ التوجيهية على شبكة الانترنت.

Capture
 البحث اسعار البيع بنود مشابهة الى جانبكم. ابحث عن الانتهاء من المبيعات او القوائم الراهنة بنود مشابهة الى جانبكم. العثور على درجة عالية ومنخفضة الاسعار نهاية سعر سيارتك موضوع حول السعر المتوسط. اذا كنت تريد البند لبيع بسرعة منخفضة السعر فى النهاية حالة البند تؤثر ايضا على السعر. فى حالة وجوب الافقر فى النهاية السفلى ايضا, فكر فى عدد القوائم هناك بالفعل بنود مشابهة الى جانبكم. اذا كان كثير من بنود مماثلة فى منافسة بين يديك, يمكنك تحديد سعر ادنى للحصول على البيع

Capture
تدرس بيع فى القرعة. الكثير من مجموعة من البنود المتشابهة التى تباع فى مجموعة. على سبيل المثال, اذا كان لديك مجموعة من الكتب والمجلات او ما شابه ذلك من المصوغات, بيعها دفعة واحدة. لك العديد من الا بقدر ما عملتم فى حال بيع كل بند على حدة. غير ان من المرجح ان يبيع اكثر العناصر بسرعة مما بشكل فردى. 

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية متجاوبة

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)