ZAIN SHOMAN # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

ZAIN SHOMAN




، مدونة عربية فلسطينية ، تعنى بدعم مدونات بلوجر و تقديم كل ماهو مفيد و حصري للمدونين من ،خلال ما نقدمه من خدامات حصرية و فريدة نحاول من خلالها الرقي بالمحتوى العربي و دحر الاحتكار و الخداع بكل اشكاله ، خلال ما نقدمه من خدامات حصرية و فريدة نحاول من خلالها الرقي بالمحتوى العربي و دحر الاحتكار و الخداع بكل اشكاله ،
My E-mail : zainomar150@gmail.com
My Phone No. : no Phone N° Provid
My Website : http://tech-ara1.blogspot.com
مساحة إعلانية متجاوبة

خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD للأندرويد والحاسوب وأي فون

Zain Shoman

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
هناك عدة أنواع من خلفيات المحمول والمكتبية المتاحة على شبكة الإنترنت والتي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. معظمهم مجانا للاستخدام. ولكن واحد كسر خلفية الشاشة يمكن أن تعطي صدمة لصديقك أو أحد أفراد أسرتك فقط في الثانية. هنا يمكنك أن تجد 100٪ مجانا عالية الجودة خلفيات الشاشة المكسورة اندرويد الخاص بك، اي فون، آي باد، سامسونج غالاكسي الهاتف الذكي، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من الأجهزة.

خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD  للأندرويد والحاسوب وأي فون 

في الوقت الحاضر، العديد من المستخدمين المحمول والكمبيوتر استخدام خلفية الشاشة متصدع  لمزحة أصدقائهم. وبالتالي، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على سوق بلاي و المتجر لجعل شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر. ويمكن استخدامها لجعل صديقك يشعر كما لو شاشة المحمول الخاص بك قد تفككت من المركز أو الزاوية حتى تتمكن من التمتع نظرة الرعب على وجوههم!



ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام اندرويد  التطبيق لإظهار شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر، ثم يمكنك استخدام هذه  خلفيات الشاشة المكسورة لجعل أصدقائك في حيرة. ومن المعروف أيضا هذه الخدعة كما متصدع شاشة مزحة.



لذلك، إذا كنت تفضل أيضا المزح مع أصدقائك وزملاء العمل وأفراد الأسرة أو غيرهم، ثم ببساطة تحميل بعض هذه خلفية الشاشة متصدع إلى الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي، وتعيينها كخلفية خلفية على جهاز اندرويد الخاص بك، اي فون، ويندوز ، سامسونج غالاكسي، أو غيرها من الأجهزة.

وقد صممت العديد من هذه الصور في 1920 × 1080 (1080p) للهواتف النقالة. في حين أن خلفيات سطح المكتب أيضا تصميم عالية الدقة. لذلك، قبل تحميل هذه خلفيات الشاشة المكسورة ، تأكد من أنك قد فتحت في الحجم الكامل. (انقر على الصور لعرضها بالحجم الكامل) وإلا، فقد لا تتمكن من تنزيل هذه الصور بالحجم الأصلي.
  • الصور : 





















هده هي مجموعة من خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD  2017 والتي تساعدك اغراء اصدقاءك و تخويفهم 

                                                              الى اللقاء

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية متجاوبة

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)